منتديات المحبة الثقافية

ثقافي طبي إسلامي
 
الرئيسيةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 بابا الفاتيكان يبدأ زيارة إلى الأراضي المقدسة من الأردن

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
معتز
عضو مميز
عضو مميز


عدد الرسائل : 256
العمر : 31
تاريخ التسجيل : 19/08/2008

مُساهمةموضوع: بابا الفاتيكان يبدأ زيارة إلى الأراضي المقدسة من الأردن   الثلاثاء فبراير 17, 2009 12:15 pm

يتوجه بعدها إلى الناصرة وبيت لحم
بابا الفاتيكان يبدأ زيارة إلى الأراضي المقدسة من الأردن في مايو 2009








عمان- ا ف ب

أكد الناطق باسم الكنيسة الكاثوليكية في الاردن الأب رفعت بدر، الثلاثاء 17-2-2009، أن البابا بنديكتوس 16 سيبدأ زيارته للأراضي المقدسة من الأردن، في 8 مايو/أيار المقبل.

وقال الأب بدر، وهو الناطق الرسمي باسم اللجنة التحضيرية لاستقبال الحبر الاعظم ان "البابا بنديكتوس 16 سيبدأ زيارته للأراضي المقدسة في المنطقة من الأردن ولمدة 4 ايام, من الثامن من مايو ولغاية 11 منه, ثم يتوجه الى القدس والناصرة وبيت لحم".

واوضح "هذا اصبح تقليد جميل ان تبدأ الزيارات البابوية بالاردن", مشيرا الى زيارات سلفيه البابا بولس السادس في يناير/كانون الثاني 1964 ثم البابا يوحنا بولس الثاني في مارس/آذار عام 2000" ضمن احتفالات الكنيسة في العالم باليوبيل الكبير لمرور الفي سنة على ميلاد السيد المسيح. وأكد أن "هذه ستكون أطول زيارة يقوم بها حبر اعظم للمملكة".


ومن المواقع التي من المؤمل ان يزورها البابا في المملكة قال ان "البابا سيزور المغطس (في غور الاردن غرب عمان) وجبل نيبو (جنوب غرب عمان) لأن من الصعب ان يزور كل المناطق المقدسة", مشيرا الى انه "سيشارك في المغطس بتدشين كنيسة المعمودية".

واضاف ان "البابا سيلقي كلمة حال وصوله الى ارض المطار تليها القاء كلمات دينية وعظات في احتفالات دينية بالاضافة الى اجراء لقاء مع القيادات الاسلامية في الاردن والقاء كلمة منتظرة لتأسيس ولتمتين الحوار الاسلامي المسيحي والتأكيد على دور الدين في خدمة السلام والعدل في العالم وخاصة في منطقة الشرق الاوسط".
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
بابا الفاتيكان يبدأ زيارة إلى الأراضي المقدسة من الأردن
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات المحبة الثقافية :: المنتدى العام-
انتقل الى: