منتديات المحبة الثقافية

ثقافي طبي إسلامي
 
الرئيسيةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 دهم ساحر سعودي يتتبع مذيعة خليجية ويصفها بـ "صاحبة الجلالة"

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
واحد من الناس
عضو فعال
عضو فعال


عدد الرسائل : 126
العمر : 37
تاريخ التسجيل : 19/08/2008

مُساهمةموضوع: دهم ساحر سعودي يتتبع مذيعة خليجية ويصفها بـ "صاحبة الجلالة"   الإثنين فبراير 23, 2009 11:09 am

حوّل منزله إلى طلسم هائل.. ومزق المصاحف
دهم ساحر سعودي يتتبع مذيعة خليجية ويصفها بـ "صاحبة الجلالة"

أطاحت فرق مكونة من عدة جهات أمنية ومدنية بساحر سعودي حول منزله بأكمله من جدران وأسقف وحتى عتبات الدرج ودورات المياه إلى طلسم سحري هائل، نقلا عن تقرير إخباري الاثنين 23-2-2009، نشرته صحيفة "الرياض" السعودية للصحافي رشيد الجار الله.

وشارك في عملية القبض على الساحر، مساء أمس الأحد، الى جانب الأمن، رجال هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر في منطقة حائل، وتبين أن الساحر حول منزله الى وكر لممارسة أعمال السحر، وقدرت عدد الكلمات في جدران المنزل بما يفوق - 100 ألف كلمة - مكتوبة بأشكال عدة وخطوط مختلفة ومقاسات متفاوتة وألوان متعددة كتب بعضها بالأصباغ والبعض الآخر بالدم، متضمنة عبارات مقروءة وأخرى مبهمة.


وسجل الساحر أسماء نساء، من بينهن مذيعة ومقدمة برامج خليجية شهيرة، والتي لقبها الساحر بـ(صاحبة الجلالة)، ولم يعرف حتى الآن ما إذا كان الساحر ينوي سحرها أم أنه مجرد إعجاب دفعه لتسطير اسمها ضمن مئات الآلاف من العبارات داخل غرف وممرات المنزل العتيق.

كما سجل الساحر، الذي تبين أنه يصنع الخمور أيضا، تجاوزات شنيعة حسبما ذكر القائمون على المداهمة، لم يسبقه إليها المشعوذون من قبل حيث كتب الأذكار النبوية الشريفة والآيات القرآنية المعكوسة منها والمحرفة والمكتوبة بشكل صحيح لكنها سجلت في أماكن قذرة مثل دورات المياه وغرف متسخة أشبه بمرامي النفايات، والتي وصفها رجال الأمن بذات الرائحة النتنة التي يصعب تحملها.

كما وضع الكتاب المقدس تحت فرش الجلوس وتحت الأسرة التي ينام عليها، وحشا الوسائد بالمصاحف الممزقة بعد كتابة طلاسم بسوائل قذرة مجهولة على الآيات القرآنية إمعانا في إهانة كتاب الله، وطلب رضا مردة الجن وأسيادهم، كما أكد ذلك قائد المداهمة.

وأوضح الشيخ سليمان الرضيمان مدير عام فرع الهيئة في حائل أن الإعداد لهذه القضية كان نتاج مدة طويلة من التحري والمتابعة، فيما أشار الشيخ عبدالله السرهيد مسؤول قضايا السحر في حائل وقائد حملة المداهمة إلى أن الساحر ومرافقيه تم تحويلهم إلى الجهات المعنية لاستكمال التحقيق معهم، وبرفقتهم كافة المضبوطات السحرية.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
دهم ساحر سعودي يتتبع مذيعة خليجية ويصفها بـ "صاحبة الجلالة"
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» نبذة عن حياه "زياد الرحباني"
» حول النظرية النسبية: الخلفيات الإبستمو –علمية"الجزء الثاني"
» من روايات نجيب محفوظ " اللص والكلاب"
» مكتبة صور رهيبة لجولييت السينما المصرية "إيمان العاصى"
» فيلم دعوة علي العشاء مع يسوع " مشاهده مباشرة "

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات المحبة الثقافية :: المنتدى العام-
انتقل الى: