منتديات المحبة الثقافية

ثقافي طبي إسلامي
 
الرئيسيةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 قهوة عربية مطحونة تورط طالبا سعوديا في بريطانيا

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
سمر
عضو مميز
عضو مميز


عدد الرسائل : 207
العمر : 38
تاريخ التسجيل : 02/01/2009

مُساهمةموضوع: قهوة عربية مطحونة تورط طالبا سعوديا في بريطانيا   الإثنين مايو 11, 2009 8:55 am

قهوة عربية مطحونة تورط طالبا سعوديا في بريطانيا


ألقت الشرطة البريطانية في مدينة "هيل" يوم أمس الأول القبض على طالب سعودي (19 عاماً) بتهمة حيازة مخدرات في ثلاجة منزله . وقامت الشرطة بنقل الطالب المبتعث إلى مركز الشرطة وتم إجراء عدد من التحاليل للتأكد من تعاطيه المخدرات من عدمها ، حيث خضع للتحقيقات والإجراءات الطبية نحو عشر ساعات ليتم بعدها إطلاق سراحه بعد أن اكتشفوا بان كيس البودرة الذي وجد في ثلاجته واعتقدوا أنها مخدرات ليست سوى " قهوة عربية مطحونة " .

وتشير تفاصيل القضية إلى أن الطالب السعودي الشهير بين زملائه بلقب (القحطاني) عند عودته إلى شقته عند الساعة العاشرة مساءً بتوقيت بريطانيا ، تفاجأ بان قفل الباب لا يعمل وكرر محاولته لفتح الباب عدة مرات حتى خرج له من داخل الشقة عدد من رجال الشرطة البريطانية الذين على الفور قبضوا عليه وأطلعوه بحقوقه في التزام الصمت وأحقية توكيل محامي .

وبعد اخذ عينات من دمه وإجراء بعض التحليلات عليه للتأكد من تعاطيه المخدرات والتحقيق معه وتحليل كيس البودرة الذي وجد في ثلاجته اتضح انه لا يتعاطى المخدرات وان كيس البودرة ليس مخدرات ,الا إنهم لا يعلمون ماهو ، فقاموا باطلاعه على كيس البودرة الذي تسبب في القضية فاخبرهم بأنها ليست إلا قهوة عربية مطحونة ، ليتم على الفور إطلاق سراحه .

وكان احد عمال الصيانة والنظافة والذي عمل في ذلك اليوم في شقة الطالب السعودي فتح ثلاجته بغرض التنظيف فوجد بها كيس بودرة شك في أمرها وعلى الفور قام بإبلاغ الشرطة .

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
قهوة عربية مطحونة تورط طالبا سعوديا في بريطانيا
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات المحبة الثقافية :: المنتدى العام-
انتقل الى: